July 4, 2020

Tayyar Tawhid

News Website

وفود زارت روضة شهداء “المقاومة الاسلامية” في ذكرى مغنية

 
أفاد بيان لوحدة العلاقات الاعلامية في “حزب الله”، عن “إستمرار تقاطر الوفود الشعبية والسياسية والحزبية والفاعليات المدنية والإجتماعية والتربوية إلى روضة شهداء المقاومة الإسلامية في الغبيري، إحياء لدمائهم الزكية التي أثمرت الإنتصارات، في مناسبة الذكرى السنوية الثالثة لاستشهاد القائد الجهادي الكبير الحاج عماد مغنية”.

ولفت الى ان “من هذه الوفود: وفد من وحدة المهن الحرة في “حزب الله” ضم المسؤول عنها المهندس حسن حجازي وأعضاء الهيئات الإدارية في تجمعات المهن الحرة التي تشمل المهندسين والأطباء والمعالجين الفيزيائيين والصيادلة وخبراء المحاسبة والمعلوماتية والطوبوغرافيا. وقرأ الوفد الفاتحة عن أرواح الشهداء ووضع إكليلا من الزهر على ضريح الشهيد مغنية”.

واضاف البيان: “زار الضريح مسؤولون عن المكاتب التربوية للأحزاب والقوى اللبنانية ووضعوا إكليلا من الزهر وتحدث باسمهم المسؤول عن المكتب التربوي في حزب الإتحاد فيصل وزنة الذي اعتبر أن “الأيادي المجرمة التي امتدت للنيل من هذا القائد الجهادي الفذ لن تستطيع أن توقف زرع مقاومته وجهده الكفاحي المستمر الذي أثمر إنتصارات تاريخية كبرى في العامين 2000 و 2006”.

ومن الوفود الزائرة أيضا: فرع بيروت لدى تجمع المعلمين – فرع بيروت، “تيار المقاومة اللبنانية” في شبعا، منظمة شباب الإتحاد، اللجنة النسائية في “هيئة المقاومة اللبنانية في الجبل”، ومعاهد سيدة نساء العالمين – بيروت، والهيئات النسائية، وحوزة الإمام الهادي، ممثلية بيروت في عصائب أهل الحق في العراق، منظمات شبابية لبنانية وفلسطينية، وفد الأحزاب والقوى اللبنانية والفلسطينية، ووفود طالبية من معهد المسار للعلوم والمهن وثانوية المهدي، وأساتذة وطلاب من كل مدارس بيروت والضاحية”.